جولة في المعمل

Shenzhen Anpo Intelligence Technology Co., Ltd. مصنع
الصين Shenzhen Anpo Intelligence Technology Co., Ltd. مصنع هذه النظارات الذكية هي مشروع ODM. تم تطويره لأحد عملائنا الذين يعملون في المجال الطبي. تهدف هذه النظارات إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف الرؤية أو الذين يعانون من أمراض العيون مثل اعتلال البقعة على رؤية العالم أكثر وضوحًا والحصول على حياة أفضل.
الصين Shenzhen Anpo Intelligence Technology Co., Ltd. مصنع إنه مصمم خصيصًا لأحد عملائنا. نظارات الفيديو مخصصة بشكل أساسي لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد. إنه مدمج بنظام Android 5.1 ، ويدعم Wifi و Bluetooth ، وبطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن 2000 مللي أمبير في الساعة ، ويمكن أن تدوم 3.5 ساعة. تصميم خفيف الوزن وخفيف الوزن ومحمول. تتيح لك الاستمتاع بوجبة رؤية في أي وقت وفي أي مكان.
الصين Shenzhen Anpo Intelligence Technology Co., Ltd. مصنع تم تخصيص هذه النظارات أيضًا لأحد العملاء الوطنيين. إنه مخصص بشكل أساسي لطب العيون ، والوقاية والعلاج من قصر النظر ، وطول النظر ، والاستجماتيزم ، والحول وغيرها من الأخطاء الانكسارية الناجمة عن انخفاض حدة البصر والعمى ، لتحقيق طريقة غير جراحية ، وغير الوخز بالإبر ، وغير الغازية لاستعادة الرؤية الطبيعية. في الوقت نفسه ، يمكن استخدامه أيضًا لتدريس الواقع المعزز. ستجلب للمستخدمين تجربة AR رائعة مع شاشة افتراضية كبيرة مقاس 98 بوصة.
نظارات تدريب الرؤية الذكية نظارات فيديو ثلاثية الأبعاد نظارات تدريب الرؤية الذكية

احصل على عرض رأسي & نظارات فيديو ذكية ثلاثية الأبعاد الآن!

Shenzhen Anpo Intelligence Technology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 0

تفاصيل الاتصال

China Head Mounted Display manufacturer

Smart Glasses Overall Solution 

Factory Tour

Shenzhen Anpo Intelligence Technology Co., Ltd. Factory
Vision Training Smart Glasses This smart glasses is an ODM project. It is developed for one of our customers who work in the medical area. This glasses aims to help those people with sub-normal vision or with eye disease such as maculopathy to see the world clearer and have a better life.
3D Video Glasses It is tailor-made for one of our customers. The video glasses is mainly for 3D film watching. It is built-in Android 5.1, support Wifi and Bluetooth, 2000mAh rechargeable Li-battery, can last 3.5 hours. Lightweight design, light and portable. Let you enjoy a vision feast anytime anywhere.
Vision Training Smart Glasses This glasses is also customized for one of national customers. It is s mainly for ophthalmology, prevention and treatment of myopia, hyperopia, astigmatism, amblyopia and other refractive errors caused by low visual acuity and blindness, to achieve non-surgical, non-acupuncture, non-invasive way to restore natural vision. At the same time, it can also be used for AR teaching. It will bring the users a great AR experience with virtual 98-inch big screen.
Vision Training Smart Glasses 3D Video Glasses Vision Training Smart Glasses

Get Head Mounted Display & 3D Smart Video Glasses Now!

Click Here To Request a Quote

Shenzhen Anpo Intelligence Technology Co., Ltd. factory production line 0

Contact Details